أخر الأخبار

أربع قاصرين ضمن المعتقلين على خلفية احتجاجات تطوان وهذا صك الاتهام

طنجاوي - عبد الله الغول
على إثر الاحداث التي شهدتها مدينة تطوان يوم الجمعة الماضي، عقب خروج المسيرة الاحتجاحية على مقتل الطالبة حياة بلقاسم بنيران البحرية الملكية، عن طابعها السلمي، لتتحول الى أعمال تخريب واجهات المحلات التجارية وسيارات المواطنين، والممتلكات العامة،  اعتقلت السلطات عددا من الشبان المحسوبين على جمهور فريق المغرب التطواني المتورطين في أعمال التخريب.
وقد وصل عددهم الى حدود اليوم 16 شخصا، ضمنهم أربعة قاصرين، هم “أشرف. ش”، ”ايوب. ت”، “أيمن. ش”، و ”بلال. ز”، تم نقلهم الى مركز حماية الطفولة المتواجد بمدينة تمارة. أما الآخرون فتم إيداعهم بسجن مدينة تطوان، ويتعلق الأمر “بسفيان.ش”، و “ايوب.م”، و "أشرف.ب"، “سليمان.ع”، و”أسامة.ب"، و“بدر. ع”، و”سعيد.خ”، “يوسف.ش”، “مراد.ح”، “اسماعيل.أ”، “ياسين.م”، و "أحمد.أ”.
وتمت متابعة المعتقلين من طرف النيابة العامة بصك اتهام ثقيل، يتضمن تهم تخريب الممتلكات العامة، وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، والمشاركة والتحريض وإهانه المقدسات، وذلك على خلفية وقائع الجمعة الماضية حيث رافقت أعمال التخريب رفع شعارات باسقاط الجنسية، بينما حمل آخرون أعلام إسبانية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@