أخر الأخبار

بعد صدمة الفيفا .. الجامعة تصعق المغرب التطواني

طنجاوي - محمد بنموسى
تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى إقتطاع مبلغ مالي مهم من رصيد الدعم الذي تقدمه لفريق المغرب التطواني، والمحدد في 200 مليون سنتيم كدفعة اولى من الحصة التي يتوصل بها سنويا ، وذلك من أجل تسوية مجموعة من الأحكام المترتبة عن نزاعات مع مجموعة من اللاعبين الذين حملوا قميص " الحمامة البيضاء " في السنوات الاخيرة، ولم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية .
ومن المرتقب أن تقتطع الجامعة الوصية مبلغ 159 مليون سنتيم من منحة الدعم ، سيتم تقسيمه إلى ثلاث أقسام ، حيث سيتوصل اللاعب حمزة بورزوق بمبلغ 105 مليون سنتيم ، والمعد البدني السابق الأسباني مانويل سرابيا بمبلغ 24 مليون سنتم،وفريق اتحاد المحمدية بمبلغ 30 مليون .  
قرار جامعة لقجع جاء بعد يوم واحد فقط من توصل إدارة المغرب التطواني بمراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا " ، تمنح إدارة النادي مهلة 30 يوم إضافية، لأداء مستحقات مالية تراكمت على زمن تدريب سرخيو لوبيرا للفريق.
وحدد الإتحاد الدولي المبلغ في 210 مليون سنتيم بإضافة فوائد جزائية عن تأخر النادي في الأداء، لم تراع فتحه باب التفاوض والحوار مع المدرب الإسباني المنتقل إلى الدوري الهندي، من أجل التوصل إلى تسوية متفق عليها ترضي الطرفين وتنصفهما.
وتنص مراسلة الفيفا على انتقال حكم الاتحاد الدولي في حالة عدم سداد المبلغ في الآجال المضافة، إلى تطبيق حكم رياضي يجبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خصم 6 نقط من حصيلة الفريق.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@