أخر الأخبار

طنجة تستضيف أول لقاء جهوي حول الترويج للسياحة بشمال المملكة

طنجاوي - غزلان الحوزي
تضرب مدينة طنجة موعدا مع تنفيذ برنامج تبادل المعلومات لأغراض الترويج الجهوي للسياحة بطنجة، ويعتبر الحدث الأول من نوعه على صعيد المملكة، والذي سيعقد ما بين 19 و 20 أكتوبر بمدينة طنجة، حسب ما كشف عنه المكتب الجهوي لليساحة لطنجة-تطوان- الحسيمة.
ووفق ما جاء على لسان المسؤولين الجهويين لمكتب السياحة، فإن هذه التظاهرة ستعرف مشاركة فاعلين يعملون على الترويج لطنجة وجهتها على المستوى المحلي، الوطني والدولي.
بالإضافة إلى ذلك، أعلن العديد من مندوبي المشغلين المحليين والمؤسساتيين، و كذا 150 وكالة سفر، رغبتهم بالمشاركة في هذا الحدث الرامي إلى الترويج لوجهة شمال المغرب كقطب سياحي رائد.
وسيتيح هذا اللقاء أيضا، فضاء للعروض بقصر مولاي الحفيظ، يوفر قرابة خمسين رواقا مخصصا للمشغلين الذي يرغبون في التعريف بأعمالهم على نطاق واسع، وسيكون هذا البرنامج فرصة ثمينة للنقاش بين مشغلي القطاع من أجل تحسين تنويع الأسواق السياحية بالجهة.
ويبقى أهم مكسب لمثل هذه اللقاءات القدرة على إيجاد الفاعلين المهتمين دون الحاجة إلى القيام بجولات حول المعارض السياحية بأوروبا.
بداية، ستستضيف مدينة طنجة مشاركي الدورة الرابعة لأيام المنتدى المتوسطي للسياحة، وهو حدث ذا طابع علمي سينظم تحت إشراف المكتب الجهوي للسياحة بطنجة بشراكة مع الفيدرالية الدولية للصحافيين والكتاب في مجال السياحة والمدرسة العليا للسياحة بطنجة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@