أخر الأخبار

تجديد الثقة في عبد الواحد بولعيش كرئيس لاتحاد طنجة لكرة السلة

طنجاوي

صادق الجمع العام لنادي اتخاد طنجة لكرة السلة، على إعادة انتخاب عبد الواحد بولعيش بالاجماع رئيسا للنادي، خلال الجمع الذي انعقد مساء أمس الثلاثاء، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

وجاءت تشكيلة المكتب المديري على الشكل التالي:

الرئيس : عبد الواحد بولعيش

الأعضاء : بشرى الخواضرة ، حسن شملال ، عادل الصدرتي ، الحسين بن الطيب ، طارق المودني ، عبد العزيز البقيوي ، عبد المنعم حنتوت ، انور الشيوة ، محمد وهبي العروسي ، عبد المالك الصمدي السريفي ، فيصل صادق الشرابي ، حسن المزدوجي

وسيتم توزيع المهام و انتخاب اللجن خلال إجتماع مقبل المكتب المديري للجمعية.

وانعقد الجمع العام في ظروف عصيبة يمر منها النادي، تتميز بأزمة مالية خانقة بسبب عدم توصله بالمنح السنوية للمجالس المنتخبة، ناهيك عن الحرب الخبيثة و المؤامرات الذنيئة لاشخاص من المدينة وضعوا أيديهم القذرة مع الشيطان رغبة منهم في توقيف عجلة الجمعية الناجحة.

وحسب الرئيس عبد الواحد بولعيش، فإن النادي مدين للوالي محمد اليعقوبي في ضمان استقرار النادي، بفضل تتبعه و تشجيعيه لجميع البرامج و الأنشطة المتميزة التي تتناغم مع برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بولاية طنجة والتي تهدف إلى خدمة المجتمع وتنمية قدرات الناشئة و الشباب بالاحياء الهامشية بالمدينة ،مع فسح المجال أمامهم لمزاولة أنشطتهم المفضلة في ظروف سليمة و آمنة خاصة بعد الصحوة التي عرفتها المدينة بعد تفضل جلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده پإطلاق مشاريع طنجة الكبرى التي شملت جميع الميادين و المجالات البنيوية .. التنموية.. الاقتصادية.. الصحية .. التربوية و الاجتماعية .

كما نوه بولعيش بتدخلات السيد الوالي لانقاذ الفريق من السكتة القلبية التي كان سيتعرض لها امام إنعدام الإمكانات المادية القارة .

و لم بفوت الرئيس الفرصة دون ان يتقدم بالشكر للعديد من الفعاليات التي ساهمت كل من موقعها في تقديم الدعم للنادي، ناهيك عن التصحيات الجسام لاعضاء المكتب المديري، وفي مقدمتهم حسن شملال.

وبعد استعراض حصيلة انشطة النادي خلال الموسم المنصرم، ولصفة خاصة برنامج طنجة تتنفس كرة السلة والمخيم الصيفي، انتقل الجمع العام لتدارس جدول الاعمال، حيث و بعد التداول تمت المصادقة بالاجماع على التقريربن الأدبي و المالي، بعدها تم عرض البرنامج السنوي العام للموسم الرياضي الجاري 2018/2019 و ميزانيته التقريبية. وبعد إتمام نقط جدول أعمال الجمع العام السنوي العادي برسم الموسم الرياضي المنصرم تم تحويله الى جمع عام غير عادي الذي إنعقد وفق جدول أعماله المحدد سلفا و إفتتح بالتداول في ملائمة النظام الداخلي للجمعية مع النظام الأساسي النموذجي و المصادقة عليه بالاجماع .

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@