أخر الأخبار

مهاجر مغربي ينقد طبيبة إيطالية من موت محقق

طنجاوي - عبد الله الغول

تعرضت الطبيبة ماريا كارميلا كاليندرو البالغة من العمر 56 عاما، اول امس الثلاثاء، لطعن بالسكين من طرف المدعو لويجي أموروسو ، ذو 50 عاماً، أمام مستشفى سان جيوفاني دي ديو  بمدينة كروتوني الإيطالية ،  لأنه يعتقد أنها كانت مسؤولة عن وفاة أمه. ولحسن حظ الطبيبة، تدخل بائع متجول، كان قريبا من الحاظث، وتمكن من السيطرة على الجاني و نزع سلاحه، وفقا لما كشفت عنه وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا). 
البطل المغربي تم التعرف عليه في وقت لاحق ، يتعلق الامر بمصطفى العوضي ، وهو مهاجر مغربي وأب لثلاثة أطفال يعيش في ضواحي كروتوني.
وسمع مصطفى الطبيبة تصرخ ثم اقترب من مكان الصوت، فلاحظ أن الرجل طعنها بمفك براغي بهدف قتلها. فاقترب منه وطرحه أرضا ، ثم هرب وطارده إلى سلة المهملات، فقام بعرقلته ليسقط أرضا. في تلك المرحلة ، قام مصطفى باحتجازه حتى وصلت الشرطة، حسب ما أدلى به العوضى. 
وأشادت الشرطة الإيطالية بأفعال مصطفى العوضي البطولية. ورد مصطفى بشكل متواضع قائلاً "لقد فعلت ما كان سيفعله الجميع". وبحسب "أنسا"، الهجوم المذكور هو الهجوم الثاني الخطير على طبيب يمارس مهامه في المستشفى المدني في كروتوني خلال فترة أربعة أشهر.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@