أخر الأخبار

خطأ فادح للحارس منير المحمدي يحرم ملقا من العودة إلى الليغا (فيديو)

طنجاوي - محمد بنموسى

تسبب الحارس المغربي منير المحمدي في حرمان فريقه ملقا من العودة إلى الدوري الإسباني الممتاز ، بعدما ارتكب خطأ فادحا أهدى به ديبورتيفو لاكورونيا بطاقة الصعود الى " الليغا " ( 1/0 ) في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس السبت ، لحساب إياب نصف نهائي " منافسات البلاي أوف " .

وكانت نتيجة المباراة سلبية إلى حدود الدقيقة 83، حين وقع حارس " أسود الأطلس " في خطأ فادح أثناء محاولة التقاطه للكرة، ما أسفر عن دخولها إلى الشباك معلنة عن هدف الإنتصار الوحيد لصالح ديبورتيفو لاكورونيا الذي حقق حلم الصعود إلى الليغا بحصة ( 5 /2 ) بعد فوزه ذهابا بنتيجة أربعة أهداف لإثنين . 

وبعدما تبخر حلم الصعود ، من المنتظر أن يلتحق المحمدي بمعسكر المنتخب الوطني المغربي الذي يستعد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بمصر إنطلاقا من 21 يونيو الجاري إلى غاية 19 يوليوز القادم .

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة المغربية لكرة القدم بالإستشارة مع الناخب الوطني هيرفي رونار ، قامت بالسماح لمنير المحمدي بالبقاء مع ملقا لخوض منافسات " البلاي أوف " ، بعد إلحاح كبير من النادي الإسباني للإستفادة من خدمات الحارس المغربي .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@