أخر الأخبار

اعتقال قائد الشرطة القضائية بالجزيرة الخضراء بسبب ارتباطاته مع بارونات المخدرات

طنجاوي - غزلان الحوزي 

اعلن بلاغ الحرس المدني الاسباني، يومه الخميس، خبر اعتقال قائد الشرطة القضائية بالجزيرة الخضراء خلال الساعات الأخيرة، بسبب ارتباطاته المزعومة بتجار المخدرات، وقد تم إخضاعه للتحقيق بشان تهم سوء استغلال المنصب والانتماء إلى عصابة إجرامية، وإخفاء معلومات عن نشاطات مهربي المخدرات.

وأعربت مؤسسة الحرس المدني عن قلقها الشديد إزاء تفشي الفساد في صفوف رجال الأمن، والذي من شأنه أنه يعرقل عملية استئصال نشاطات تهريب المخدرات، المندرجة في إطار المخطط الخاص الذي تنهجه وزارة الداخلية الاسبانية. 

وجاء اعتقال المعني بالامر بعد تحريات دامت شهورا طويلة، بناءا على اعترافات بعض المعتقلين حول ارتباطه بزعماء العصابات القدامى، منهم إميليو إل مورو وميسي الحشيش الذي اعتقل شهر أبريل الماضي، باعتباره أحد أكبر المسيطرين الخمسة على خارطة منطقة جبل طارق.

ووفق ذات البلاغ، فإن النيابة المعنية بمكافحة المخدرات بالجزيرة الخضراء ستحيل الموقوق خلال الساعات القادمة على القضاء، وأنه من الغير المستبعد مصادرة الأموال المشكوك بأنه جناها بالتعاون مع مهربي المخدرات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@