أخر الأخبار

إتحاد طنجة يستعيد خدمات لاعبيه المصابين قبل مواجهة رجاء بني ملال

طنجاوي - محمد بنموسى 

 

زف الجهاز الطبي لفريق اتحاد طنجة خبرا سارا للمدرب هشام الدميعي، حيث أصبح بإمكانه الاستفادة من خدمات عنصرين بارزين في صفوف الفريق الطنجي، خلال المباراة التي ستجمعه يوم غد الأحد بضيفه رجاء بني ملال .

وبات بإمكان المدرب الدميعي الاعتماد على كل من فوزي عبد المطلب والكونغولي موكوكو في المباريات المقبلة ، بعدما أشار الطاقم الطبي للاعبين بالمشاركة في التداريب الجماعية لممثل عاصمة البوغاز.

وكان الفريق الطنجي قد تلقى ضربة قوية عقب الإعلان عن إصابة  اللاعب نعمان أعراب، أحد نجوم الفريق لمدة 6 أسابيع ، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة  الأربعاء الماضي، أمام أولمبيك خريبكة، ضمن مؤجل الدورة الـ 7 من البطولة الوطنية، إذ يعاني من إلتواء على مستوى كاحل قدمه اليسرى.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة إتحاد طنجة ونظيره رجاء بني ملال، ستجرى يوم غد الأحد في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب طنجة الكبير" ابن بطوطة " ، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم. 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@