أخر الأخبار

هدد بالمتابعة القضائية.. مهيدية يوبخ المنتخبين ورجال السلطة بطنجة بسبب البناء العشوائي

طنجاوي - يوسف الحايك

وبخ محمد مهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، وعامل عمالة طنجةـ أصيلة، رجال السلطة، ورؤساء المقاطعات بسبب انتشار البناء العشوائي بالمدينة.
جرى ذلك، خلال اجتماع طارئ عقده مهيدية، عصر اليوم الثلاثاء (21 يناير) مع رجال السلطة، ورؤساء المقاطعات، خصص لمحاربة البناء العشوائي.

وعلم "طنجاوي" أن الوالي تحدث بلغة صارمة وأعطى تعليماته بالشروع فورا في هدم البنايات العشوائية.
ووفق المعطيات المتوفرة فإن مهيدية هدد بتفعيل المتابعة الجنائية في حق أي رجل أو عون سلطة أو رئيس منتخب ثبت تورطه قي تشجيع البناء العشوائي.

ولم يخف الوالي غضبه من انتشار البناء العشوائي بكل من مقاطعة بني مكادة، وعلى الخصوص بالنفوذ الترابي الملحقة الادارية24، وفي مقاطعة مغوغة بالنفوذ الترابي 10 مكرر، وبمنطقة مسنانة بمقاطعة المدينة، وبمنطقة شراقة بالنفط الترابي لجماعة حجر النحل.

وأكد الوالي على أنه سيتم بتنسيق مع النيابة العامة تفعيل المتابعات القضائية في حق كل من ثبت تورطه في تشجيع البناء العشوائي.

كما أفصح عن عزمه القيام بجولات ميدانية للسهر على تنفيذ هاته التعليمات.

حضر الاجتماع جميع رجال السلطة بعمالة طنجة أصيلة إلى جانب الكاتب العام الولاية ورئيس قسم الشؤون الداخلية بها. كما حضره عن المجالس المنتخبة كل من محمد أمحجور النائب الأول لعمدة طنجة، ومحمد أوفقير، رئيس مقاطعة المدينة، وأحمد الغرابي، رئيس مقاطعة السواني، والزوفري نائب رئيس مقاطعة مغوغة، في الوقت الذي تم تسجيل غياب أي ممثل عن مقاطعة بني مكادة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@