أخر الأخبار

مدرسة الملك فهد العليا للترجمة تحتفي بخرجي الفوج "السابع و العشرون"- فيديو

طنجاوي

احتفت مدرسة الملك فهد العليا للترجمة، مساء السبت المنصرم، بكوكبة جديدة من خريجي الفوج 27، في تقليد سنوي دأبت عليه منذ تأسيسها سنة 1989، بحضور رئيس جامعة عبد المالك السعدي " حذيفة أمزيان"، و " نور الدين الشملالي"مدير المعهد، والعديد الشخصيات في مجال الإعلام بالمدينة، وعائلات الخريجين، كما حل الإعلامي المتألق "حسام الدين ناصر" ضيفا على هذه الأمسية الاحتفالية. 

أزيد من 150 خريج كانوا نجوم هاته الأمسية الاستثنائية، موزعين على مسالك الترجمة بتخصصاتها اللغوية: "الفرنسية" "الانجليزية" "الاسبانية" و "الألمانية"، و الماستر المتخصص في "الترجمة و التواصل و الصحافة".

موقع "طنجاوي" كان ضمن خريجي هذا الفوج، في شخص الزميلة إنصاف المغنوجي، عضو طاقمه التحريري، الحاصلة على الماستر المتخصص في الترجمة والتواصل والصحافة.

و بهاته المناسبة الرائعة يسعد فريق عمل موقع "طنجاوي" أن يتقدم بأجمل عبارات التهنئة إلى الزميلة إنصاف على هذا التتويج المستحق، متمنيا لها مزيدا من العطاء والتألق في مسيرتها المهنية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@