أخر الأخبار

بخماسية.. المنتخب المحلي يسحق اوغندا بخماسية ويتأهل للدور الثاني من "الشان" 

طنجاوي - محمد بنموسى

حسم المنتخب الوطني المحلي بطاقة العبور الى الدور الثاني من بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين ، بعد فوزه الكبير على نظيره الاوغندي بخمسة أهداف لاثنين  ، في المباراة التي انتهت بينهما قبل قليل على أرضية ملعب " اعادة التوحيد " ،  برسم الجولة الثالثة والأخيرة من الدور المجموعات لمسابقة " الشان " المقامة حاليا بالكاميرون حتى الـ 7 من الشهر المقبل.

المنتخب الاوغندي كان السباق لافتتاح التسجيل في الدقيقة 25 بواسطة اللاعب إبراهيم أوريت ، قبل ان ينجح المنتخب الوطني في ادراك هدف التعادل عبر القائد أيوب الكعبي، في الدقيقة الاخيرة من الجولة الاولى من ضربة جزاء .

ونجحت العناصر الوطنية في في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 51 بواسطة المهاجم الشاب سفيان الرحيمي ، قبل أن يضيف الظهير الايسر حمزة الموساوي " للاسود " المحلية الهدف الثالث في الدقيقة 72  من قذفة يسارية قوية .

وعاد سفيان الرحيمي في الدقيقة 80  ليحرز الهدف  الثاني له في المواجهة والرابع للمنتخب الوطني ، قبل ان يقلص المنتخب الاوغندي النتيجة باضافته للهدف الثاني عند الدقيقة 84 ، غير ان ذلك لم يمنع كتيبة المدرب الحسين عموتة من احراز الهدف الخامس عبر البديل عبد الاله الحافيظي في الوقت القاتل من اللقاء . 

وبفضل هذا الانتصار الكبير ، تأهلت الاسود المحلية للدور الموالي من المسابقة القارية بعد تزعمها لصدارة الترتيب برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@