أخر الأخبار

على متن سيارة نفعية.. مصادرة مئات الأقراص المخدرة

طنجاوي - يوسف الحايك

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، أمس الجمعة (5 مارس)، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد المتورطين في  تهريب 800 قرص طبي مخدر .

 

ووفق إفادة أمنية فقد  كانت المصالح الأمنية بميناء طنجة المتوسط ضبطت في عملية مراقبة روتينية بتعاون مع مصالح الجمارك،  سيارة نفعية قادمة من الخارج تعمل على نقل البضائع غير المصحوبة، وإفراغها بوكالات أسفار متعددة منها بطنجة.

وكشف المصدر ذاته أن عملية التفتيش أسفرت عن حجز كمية من الأقراص الطبية المخدرة، والتي كانت معبأة داخل علبة كارتونية بلغت 800 قرص مخدر .

وأورد المصدر نفسه أن مصالح أمن ميناء طنجة المتوسط وفي إطار الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في هذا الموضوع، وبتنسيق مع فرقة محاربة العصابات بولاية أمن طنجة تمكنت من توقيف شخص في الخمسينات من العمر  كان ينتظر العلبة الكارتونية بوكالة للأسفار وسط المدينة.

وأشار المصدر عينه إلى أن  المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة ستواصل الأبحاث والتحريات في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف كافة المتورطين في أنشطة هذه الشبكة الإجرامية، وكذا رصد جميع الامتدادات المحتملة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@