أخر الأخبار

العدالة والتنمية بطنجة ينتخب هيئة الترشيح للانتخابات التشريعية المقبلة

طنجاوي

انعقد صبيحة يومه الأحد الجمع العام الإقليمي لعمالة طنجة أصيلة، قصد انتخاب أعضاء هيئة الترشيح المخول لها اختيار مرشحي الحزب للانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم 07 أكتوبر.

وحسب مسطرة اختيار مرشحي حزب المصباح، التي أقرها المجلس الوطني للحزب، تتألف هيئة الترشيح من أعضاء بالصفة، هم أعضاء الكتابة الإقليمية للحزب، وأعضاء ينتخبهم الجمع العام الإقليمي، وهي اللجنة التي تبث في ترتيب اللائحة الإقليمية للمرشحين، قبل رفع الأمر للأمانة العامة للحزب، التي لها صلاحية اعتماد المقترح أو تعديله.

وينتظر أن تعرف مسطرة اختيار مرشحي حزب العدالة والتنمية بطنجة تنافسا حادا بين العديد من المرشحين الطامحين إلى الفوز بتزكية الحزب، خاصة وأن الترتيب في المواقع الثلاث الأولى بقائمة طنجة أصيلة تضمن بصفة شبة مؤكدة العضوية بالبرلمان، بالنظر لكون جميع التوقعات تفيد بفوز حزب المصباح بمقعدين على الأقل من أصل خمسة، وإن كانت التوقعات تذهب إلى فوز الحزب بثلاث مقاعد.

وتتنافس على  احتلال رتب متقدمة العديد من الأسماء الوازنة بطنجة، يتقدمهم الوزير نجيب بوليف، عبد اللطيف برحو، البرلماني الحالي، محمد خيي، الكاتب الإقليمي، ورئيس مقاطعة بني مكادة، محمد أفقير رئيس مقاطعة طنجة المدينة، محمد أمحجور، النائب الأول لعمدة طنجة، وذراعه اليمنى في تدبير شؤون الجماعة الحضرية..

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@