أخر الأخبار

طنجة.. 7 سنوات سجنا لمتهم احتجز فتـ.اة قـ.اصـ.ر واغتـ.صـ.ها داخل منزله

طنجاوي

 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، بإدانة متهم ثلاثيني استدرج فتاة قاصر واحتجزها داخل منزله ثم اغتصبها، وحكمت عليه المحكمة بالسجن 7 سنوات.

 

وتابع الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بطنجة، المتهم "محمد.ا" الذي يبلغ من العمر 34 سنة، بتهم الاستدراج والتغرير بقاصر دون 18 سنة عن طريق التدليس والإغراء، الإحتجاز، هتك عرض قاصر باستعمال العنف، والعنف في حق امرأة، وهي التهم التي اقتنعت بها المحكمة لتدين المتهم.

 

وقالت الضحية "هاجر" وهي تسرد تفاصيل الواقعة أمام المحكمة، إن المتهم اعترض سبيلها عندما كانت تتجه نحو منزلها ليلا، وطلب منها مرافقته، قبل أن يجبرها على الذهاب معه بعدما رفضت طلبه تحت التهديد بواسطة سكين.

 

وأوضحت الضحية التي كانت تبلغ من العمر 16 سنة يوم الواقعة، بأن المتهم اتجه بها نحو منزلها واحتجزها بغرفة وشرع في اغتصابها طيلة ثلاثة أيام كما قام بتعنيفها وضربها، دون أن يعمد أفراد أسرتها لإنقاذها رغم صرخاتها المدوية.

 

وأضافت الضحية بأن محتجزها منع عنها المأكل والمشرب وأشبع رغباته الجنسية بشكل عنيف قبل أن يطلق والدها سراحها.

 

ونفى المتهم واقعة استدراج الفتاة واغتصابها، وقال إنه في صراع مع أسرتها التي لفقت له هذه التهم، رغم ان المتهم نفسه قد اعترف بممارسته الجنس معها داخل الطابق السفلي لمنزله، قبل أن يكتشف والده الأمر ليطلق سراحها فيما فر المتهم هاربا لحين القبض عليه.

 

واقتنعت المحكمة بالمسؤولية الجنائية للمتهم وألزمته بأداء مبلغ 50 ألف درهم كتعويض مدني لفائدة ولي أمر الفتاة الضحية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@