أخر الأخبار

اتحاد طنجة يخيب آمال جماهيره ويودع منافسات كأس العرش

طنجاوي

 

أقصي اتحاد طنجة من منافسات كأس العرش بشكل مبكر، بعد خسارته أمام مضيفه المغرب الفاسي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما لهدف ليلة اليوم الخميس.

 

واستطاع فارس البوغاز مجاراة إيقاع مضيفه الذي ضغط بشكل قوي منذ انطلاق الشوط الأول بحثا عن هدف التقدم، قبل أن يباغث زكرياء كياني الفاسيين بهدف بالدقيقة 38 أنهى به الشوط الأول لفائدة فارس البوغاز.

 

وضغط الفاسيون منذ الدقائق الأولى الشوط الأول لينجحوا في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 52 عن طريق هيثم عينا مستغلا ارتباك دفاع الاتحاد، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء لفارس البوغاز والتي أضاعها زكرياء كياني بالدقيقة 64.

 

وواصل المغرب الفاسي ضغطه لينجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق "ماديكي" بالدقيقة 89 ليحتكم الفريقين لشوطين إضافيين لم يغيرا من نتيجة اللقاء.

 

وظفر المغرب الفاسي بركلات الترجيح بنتيجة 3/0 بعدما أهدر لاعبو اتحاد طنجة جميع ركلاتهم ببشاعة، ليهدي فارس البوغاز بطاقة التأهل لثمن النهائي للمغرب الفاسي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@