أخر الأخبار

الحامل التي تسببت في إغلاق معبر سبتة المحتلة تقدم شكوى ضد الشرطة الاسبانية

طنجاوي – غزلان الحوزي

تقدمت المرأة الحامل، خديجة العمراني، التي تسببت في إغلاق معبر ترخال الحدودي بسبتة المحتلة، ليلة الخميس الماضي، لأزيد من ثلاث ساعات، بشكاية ضد أحد عناصر الشرطة الإسبانية، متهمة إياه بالاعتداء عليها ضربا "بالهراوة" على مستوى رجلها اليسرى، وذلك عندما نزلت من السيارة حيث كانت رفقة أبنائها الثلاثة، مطالبة إياه بتوضيح أسباب منعها من دخول إلى الثغر المحتل، لكنه رفض ذلك، مكتفيا بالقول أنه لا يرغب بدخولها. حسب إفادتها إلى جريدة.

وأكدت المشتكية، في تصريح لجريدة "إلفارو" الإسبانية،  أنها حامل في شهرها الخامس، وأنها تعرضت للضرب من قبل الشرطي، الذي سبق له  أن على ختم على جواز سفرها عبارة "ممنوع دخولها الثغر المحتل مدة ستة أشهر"، أكثر من ذلك فإن الشرطي المشتكى به رفض حضور الإسعاف، عندما سقطت أرضا مدة ساعات أمام الحدود، غير مبال بالألم الذي تعرضت له عند التعرض للضرب وسقوطها أرضا.

وكانت المشتكية قد عادت ليلة الاعتداء إلى الحدود المغربية، وبيدها قرار الشرطي الذي تم تدوينه على جواز سفرها، والقاضي بمنع الدخول إلى مدينة سبتة المحتلة مدة خمس سنوات، وهو ما ترفضه، لأنها تعتبر  تعامل الشرطي ظالما، خصوصا وأنها حامل وأم لثلاثة أطفال، وأنها تمتهن التهريب المعيشي، الذي يبقى مصدر رزقها الوحيد لإعالة أطفالها.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@