أخر الأخبار

عاجل.. سمير عبد المولى يدفع ضحايا كوماناف و كوماريت إلى الاحتجاج أمام مقر العدالة والتنمية بطنجة - صور و فيديو

طنجاوي

يحتشد في هاته الأثناء العشرات من  ضباط وعمال شركتي كوماناف وكوماريت أمام مقر حزب العدالة والتنمية براس المصلى بطنجة، للاحتجاج على ترشيح سمير عبد المولى وصيفا للائحة المصباح، متهمين إياه بتشريدهم وتشريد أسرهم، باعتباره كان المسؤول عن إفلاس الشركتين الرائدتين في مجال النقل البحري.

المحتجون رفعوا شعارات من قبيل: "ضباط وبحارة كوماناف يستنكرون ترشيح أحد رموز التشريد والفساد بطنجة"، "فلوس العمال فين مشات.. مشات ف النشاط والانتخابات"، "ضحايا شركتي كوماناف فيري وكوماريت يتساءلون عن عدم تنفيذ الأحكام الصادرة لصالحهم"، "فلوسنا مشات ثاني.. حيت سمير باغي يولي برلماني"...

ويتهم ضحايا الشركتين سمير عبد المولى بإهدار الأموال في حملته الانتخابية، فيما ترك العمال وأسرهم عرضة للتشريد بعد أن تسبب في إفلاس الشركتين.

غير أن ما أثار الانتباه، هو لجوء مسؤولي حزب العدالة والتنمية إلى إطلاق مكبرات الصوت للتغطية على احتجاجات الضحايا، في سلوك شبيه لذلك الذي تلجأ إليها السلطات لمحاصرة احتجاجات المواطنين.

ويرى العديد من المتتبعين أن إصرار العدالة والتنمية على ترشيح سمير عبد المولى أساء لصورة الحزب، ومن شأنه أن ينعكس سلبا على نتائجه الانتخابية، ، حيث بدا وكأنه يقدم الدعم والمساندة لشخص تسبب في تشريد العشرات من الأسر، في وقت كان على الحزب أن ينتصر لمطالب الضحايا، لا أن يكافئ سمير عبد المولى بمنحه الحصانة البرلمانية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@