أخر الأخبار

اتحاد طنجة يفتح النار على صحيفة الكترونية رياضية

طنجاوي - محمد بنموسى
استنكر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم ، الإساءة المتعمدة التي تعرض لها الفريق والمدينة ككل من طرف أحد صحفيي جريدة الكترونية رياضية بمدينة الداربيضاء .   
وقال الفريق الطنجي في بلاغ نشره قبل قليل  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي  فايسبوك : " تفاجأ فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بانخراط الصحيفة الإلكترونية -البطولة- المتواجد مقرها بمدينة الدار البيضاء في الحملة المسعورة على فارس البوغاز والتي لن تزيد الفريق الا التشبت بحقوقه والدفاع عن مصالحه وسمعته رغم سياسة الأفواه المغلقة " . 
مضيفا : " وعوض أن يشجب الموقع المذكور وكاتب المقال التصرف الغير الاخلاقي للحكم الذي أساء لمدينة طنجة و فريقها و جمهورها، وقف إلى صف الحكم في تهجمه المسيء، كما نستغرب  هذا الهجوم الذي حاول صاحبه المس بسمعة الفريق والترويج لمجموعة من المعلومات الغير الصحيحة.
خاتما بلاغه : " ونتمنى ان يغير البعض من نهجه في الدفاع عن الفساد الرياضي إلى محاربته والانخراط في تنقية المحيط الكروي المغربي انسجاما مع النهج الجديد الذي ينهجه رئيس الجامعة في الدفع بكرة القدم المغربية إلى الأمام ومن يزرع الفتنة هم أنتم الذين تقبلون بإغلاق أفواههم، هم أمثال كاتب المقال الذين يكتبون لحاجة في نفس يعقوب والذين يتعصبون لفرقهم  فيقعون في التعصب والمحضور " .
يذكر أن ممثل عاصمة البوغاز يتعرض في الظرفية الحالية لحرب واسعة على اكثر من جبهة، كان أخرها تدوينة لحكم وطني معروف عبر صفحته الرسمية، قذف من خلالها مدينة طنجة بفريقها وجمهورها، بعبارات قدحية، داعيا اياهم لمغادرة البطولة الاحترافية في حالة لم تعجبهم القرارات التحكيمية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@