أخر الأخبار

شباب الريف الحسيمي يتجرع هزيمة مرة امام الرجاء البيضاوي

 طنجاوي - محمد بنموسى

 فشل شباب الريف الحسيمي في المحافظة على هدف تقدمه عندما سقط في فخ الهزيمة امام ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لهدف، في المباراة التي انتهت بينهما قبل قليل لحساب مباريات الدورة الثالثة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .

أبناء الريف ورغم تقدمهم بالهدف الاول عند الدقيقة 20 من بداية اللقاء، أضاعوا سيلا من الهجمات السانحة للتسجيل، ليعاقبهم الضيف البيضاوي بهدفين متتالين، الاول جاء عن طريق المهاجم الكامروني سامسون مبينغي في الدقيقة 31، بعد استغلاله لارتباك دفاعي أمام مرمى الحارس ياسين الحظ، والثاني بصم عليه القائد عصام الراقي في الوقت القاتل من المباراة عن طريق ركلة جزاء، طرد على اثرها الظهير الايمن لأصحاب الارض مصطفى الرعدوني. الفريق الحسيمي وبعد هذه الهزيمة تجمد رصيده عند النقطة 13 بالمركز الثاني عشر، ليواصل بذلك سلسلة النتائج المتواضعة التي فشل في الخروج منها منذ فترة طويلة، فيما تمكن الرجاء البيضاوي من تسلق سلم ترتيب البطولة باحتلاله للمركز الثالث برصيد 24 نقطة .

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@