أخر الأخبار

عندما يتحول استلهام الماركات الايطالية إلى تقليد منتجات الأحذية المغربية


طنجاوي - غزلان الحوزي
اختارت العلامة الايطالية " Gucci" صندل "حلومة" الشهيرة بالمغرب والمفضلة لدى شريحة واسعة من المجتمع المغربي، لما لها من ذكريات طفولية في وقت لم ينافسها أي صندل بثمن "1200 فرنك" 12 درهما.
"حلومة   Gucci" الرجالية  تساوي 4000 درهم (390 دولار)، كانت قد أطلقتها الأسبوع الماضي ضمن أحدث تشكيلتها الصيفية.     
أما علامة "Max Mara" للأحذية الايطالية قامت بدورها بترويج زوج من النعال مُطَرَز باليد على طريقة  (الطرز الفاسي ) والذي لم يسلم من انتقادات المصممة المغربية فضيلة الغادي التي راءت تشابها كبيرا لهذه المنتجات مع إبداعاتها الخاصة...     
وحتى  أسطورة الموضا "Vogue"  كرست  وجود شبشب أو "شربيل" مغربي ضمن محلاتها الفاخرة  التي باتت تعرض بقوة أشكال متنوعة من الشبشب.
منذ سنة 2016، بدأت الماركات العالمية في الاتجاه نحو ترويج أحذية بون كعب، ولعل هذا ما جعلها تستلهم صناعة أحذية من المنتجات المغربية الأسطورية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@