أخر الأخبار

مثير ..سلطات اسبانيا ترفض منح الجنسية الاسبانية لمغربي لهذا السبب!!!

طنجاوي
 
 رفضت المحكمة العليا الإسبانية منح الجنسية الاسبانية لمغربي يقطن منذ سنة 1999 بجهة "لانزروتي" الواقعة في أقصى شرق جزر الكناري وفق ما أعلنت عنه صحيفة "صوت لانزروتي"  أمس الثلاثاء.
وذكرت المحكمة أن المغربي لم يبرهن بالشكل الكافي عن "اندماجه في المجتمع الاسباني" والذي لا يقتصر فقط على إتقان اللغة الاسبانية وإنما يتطلب أيضا ضرورة معرفة المؤسسات والعادات المحلية والتكيف مع نمط لباس وعيش الإسبان.
 
 وأشارت المحكمة إلى أن طلب المغربي بحصوله على الجنسية الاسبانية قد تم رفضه لأول مرة سنة  2012 لدى المديرية العامة لتسجيل ملفات الجنسية الاسبانية وذلك بسبب الصعوبات أثناء تحدثه الاسبانية على الرغم من قضائه 13 سنة بجزر الكناري حيث أبدى معرفته بالموقع الجغرافي لاسبانيا إلا إنه عندما سُئل عن اسم ملك اسبانيا أجاب بأن اسمه هو "دون ألفريدو". 
 وهكذا قررت المحكمة عدم منح الجنسية الاسبانية للمغربي بسبب جهله لجوانب مهمة في المجتمع الاسباني وهو جهل أرجعته إلى عدم اهتمامه بتفاصيل تعتبر أساسية للحصول على الجنسية الاسبانية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@