أخر الأخبار

اعتقال أبناء والي أمن وبرلماني وصحفي بقناة "الجزيرة "متلبسين بإفطار رمضان جهرا في مراكش

طنجاوي

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، زوال أول أمس الإثنين، أربعة شبان، ضمنهم أبناء والي أمن، وبرلماني، وصحفي بقناة "الجزيرة "، متلبسين بالإفطار جهرا في رمضان، عبر شربهم لعصير البرتقال  في ساحة جامع الفنا.

وفي تفاصيل الواقعة، حسب ما كشفت عنه جريدة الأخبار، في عددها الصادر يومه لربعاء، فإن الشبان الأربعة كانوا على متن سيارة خفيفة، قادمين من مدينة الرباط إلى مراكش، لتوديع أحد الأصدقاء، الذي كان سيغادر في اتجاه الدوحة.

وفور وصولهم، توجهوا صوب ساحة جامع الفنا منتصف النهار، حيث شربوا العصير، وقنينات من الماء المعدني أمام اندهاش رواد الساحة. هذا السلوك أثار مشاعر الناس، الذين سارعوا على إخطار الشرطة، التي حلت إلى عين المكان. و بعد إخضاعهم للتحقيق، اعترفوا بتناولهم للعصير وسط الساحة، معللين ذلك بكونهم على سفر ومن حقهم الإفطار، لكنهم عجزوا عن إيجاد مبرر لحالة السكر التي كانوا عليها، ولكميات المخدرات التي حجزتها الشرطة بحوزتهم.

و فور إخطار النيابة العامة بالواقعة، قررت إيداعهم رهن الاعتقال الاحتياطي إلى حين عرضهم على أنظارها، للبث فيما نسب إليهم من تهم.

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@