أخر الأخبار

الزموري يطرد المستشار المتورط في محاولة اختطاف

طنجاوي

وقع محمد الزموري، المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري بجهة طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة، قرارا يقضي بطرد محمد الهواري، المستشار بجماعة حجر النحل / عمالة طنجة ـ أصيلة، وذلك على خلفية إدانته من طرف ابتدائية طنجة بثلاث أشهر نافذة، لتورطه في محاولة اختطاف مستشار بنفس الجماعة لتصفية حسابات سياسية.

وحسب الوثيقة التي وقعها القيادي في حزب الحصان، فإن قرار الطرد جاء إثر توصل الحزب بتقارير حول سلوكات المدعو الهواري اللامسؤولة، وأيضا لتورطه في ارتكاب أفعال يعاقب عليها القانون.

يذكر أن المعني بالأمر كان قد تم اعتقاله من طرف مصالح أمن بني مكادة في مستهل شهر أكتوبر المنصرم، متلبسا بالتحضير لعملية اختطاف مستشار زميل له بنفس الجماعة، يتعلق الأمر بعبد الله الدريدي المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

وكانت خطة الاختطاف التي أحبطتها مصالح الأمن، إثر كمين محكم، أن يتم استدارجه من طرف فتاة إلى أحدة الشقق، حيث سيتم تصويره عاريا في أوضاع مخلة بالحياء، بعد مناولته أقراص مخدرة، وذلك بهدف ابتزازه وإجباره على الانضمام لمعارضة رئيس جماعة حجر النحل عبد القادر الطاهر.

لتتم إحالته على ابتدائية طنجة، قضت في حقه بالسجن لثلاث أشهر نافذة، بعد متابعته بمحاولة الاختطاف، والتهديد بارتكاب أفعال يجرمها القانون.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@