أخر الأخبار

سابقة.. معلم بطنجة يجبر تلامذته على افتراش الحصير بدل الجلوس على الطاولات !!!!

طنجاوي

حادث مثير وقع هذه الأيام بمدرسة ادرس الأول بحي طنجة البالية بطنجة، إذ قام معلم بإخراج الطاولات من القسم، وأمر التلاميذ بافتراش الحصير، الأمر الذي خلق حالة من الارتباك في صفوف الأطر التربوية بهاته المؤسسة، وأثار الكثير من الجدل، إذ اعتبر البعض أن ما أقدم عليه المعلم يخالف التوجهات التربوية المعمول بها داخل المؤسسات التعليمية.

وفي اتصال لموقع "طنجاوي" من أجل استقصاء الأمر، صرحت المديرية الإقليمية للتعليم بطنجة،  أن الأمر يتعلق بإجراء عادي  قام به المعلم، الذي كان بصدد "تقديم حكاية لتلاميذه" استدعت في رأيه تلك الطريقة في الجلوس، وهو ما وافقته عليه مديرة المؤسسة، وسرعان ما أعاد الطاولات إلى أماكنها بعد انتهاء الحصة!!.

غير أن مصادر متطابقة، أكدت للموقع أنه المديرية الإقليمية للتعليم بطنجة أوفدت لجنة للاستماع إلى المعلم، لمعرفة حيثيات هذه الواقعة التي جرت داخل المؤسسة، خاصة وأن شكوكا تحوم حول صحة ادعاءات هذا المعلم، تضيف المصادر، متسائلة عن سبب مسارعته إلى نشر صورة للتلاميذ وهو يفترش الحصير معهم، فيما لم يعمد إلى نشر صور الحصص الأخرى؟!.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@