أخر الأخبار

افتتاح سوق القرب النموذجي العرفان بمنطقة بوخالف بطنجة

طنجاوي

أشرفت، جمعية تجار سوق القرب العرفان، صباح اليوم السبت، على افتتاح  سوق القرب العرفان بمنطقة بوخالف، وذلك بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة، وبحضور ممثل عن المجلس الجماعي والسلطة المحلية، وفعاليات جمعوية.

وشهد حفل انطلاق هذا المشروع، الذي أنجز في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ضمن أوراش طنجة الكبرى، إلقاء كلمات ممثلي التجار وساكنة المنطقة، حيث عبر كل المتدخلين عن دعمهم لهذه المبادرة ورغبتهم في العمل المشترك بين كافة الأطراف المعنية في سبيل إنجاحها وتطويرها.

كما قدمت جمعية تجار سوق القرب العرفان، بهذه المناسبة، هدية عبارة عن ذبيحة لفائدة نزلاء مركز الإدماج الاجتماعي بالزياتن، قبل أن تقيم وجبة غذاء على شرف الحاضرين.

 ويهدف  هذا المشروع، لوضع حد لانتشار "الفراشة" والباعة المتجولين بشوارع وأزقة منطقة بوخالف، بعدما تم احتواء 140 مستفيدا من بينهم 12 من باعة السمك.

وتم توزيع على المستفيدين من فضاء هذا السوق النموذجي، مربعات مخصصة لعرض الخضر والفواكه وبيع السمك وأخرى للملابس، كما يتوفر على  قاعة للصلاة ومراحيض عمومية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@