أخر الأخبار

رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب برتغالي ويؤكد : ليس هناك لاعب أفضل مني

طنجاوي - محمد بنموسى

أعرب النجم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني ، عن سعادته الكبيرة بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب برتغالي لسنة 2017 ، وذلك خلال الحفل الذي أقيم، أمس الاثنين، بمدينة لشبونة البرتغالية والذي عرف حضور شخصيات وازنة و العديد من اللاعبين والمدربين ، أبرزهم فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي بجانب المدرب البرازيلي لويس سكولاري.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات صحفية : "دوما ما قلت إنني الأفضل وأثبتت ذلك على أرضية الملعب، مهما قال الآخرون عني ، ولازلت أعتقد بأنه ليس هناك لاعب افضل مني " . وأضاف : " لقد عشت عاما من الحلم سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي ، وعام تاريخي في ريال مدريد ، خمسة ألقاب في سنة واحدة، وخامس كرة ذهبية بالنسبة لي، ثم جائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي " فيفا " ، وأوجه الشكر والإمتنان إلى عائلتي التي ساندتني والى زملائي الذين ساعدوني على التتويج بالانجازات الفردية وكذلك الألقاب الجماعية ". و إختتم الدون تصريحاته : "على المستوى الشخصي ، حطمت أيضا رقما قياسيا في عام 2017 ، بعدما رزقت بثلاثة أطفال ، وذلك لانني بدأت اعتاد على التسجيل داخل وخارج الملعب".

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@