أخر الأخبار

رجل أعمال بأكادير ينتحر شنقا تاركا رسالة مؤثرة لأبناءه

طنجاوي

أقدم رجل أعمال بمدينة أكادير، مساء أمس الإثنين، على الانتحار شنقا، بمنزل والديه الكائن بحي بوتشكات القريب من محطة الباطوار، وسط مدينة أكادير، بسبب إصابته بالسرطان.

وأفاد مصادر إعلامية وطنية أن الهالك المسن، وهو أب لثلاث أبناء، دخل في أزمة نفسية حادة بعدما أخبره طبيبه بأن المرض الفتاك لا دواء له، لينفرد بنفسه كاتبا رسالة حزينة إلى أسرته الصغيرة، معبرا فيها عن اعتذاره الشديد منهم وعلى عزمه الإقدام على هذه الخطوة غير المتوقعة من طرف أفراد عائلته.

وأضاف المصدر نفسه، أن المعني يتحدر من مدينة تيزنيت، وقد تنقل قيد حياته بين منازله الكثيرة بكل من مدينة بيوكرى واشتوكة وأكادير، مقررا إنهاء حياته بمنزل والديه المتواجد بحي بوتشكات.

وفور علمها بذلك حلت بعين المكان السلطات المحلية والمصالح الأمنية لأكادير وعناصر الشرطة العلمية والوقاية المدنية، حيث جرت معاينة جثة الهالك قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإخضاعها للتشريح الطبي بغية تحديد كافة ملابسات الوفاة
.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@