أخر الأخبار

احتجاجات على توقف الحركة لست ساعات في ميناء طنجة المدينة.. وبوليف: العملية تعرف انسيابا معتبرا

طنجاوي

يخوض المسافرون منذ ساعات، احتجاجات متواصلة في ميناء طنجة المدينة، بعد توقف حركة الملاحة من المغرب نحو إسيانيا لست ساعات.

وخاض المسافرون الغاضبون، اليوم الأحد، احتجاجات بمنبهات السيارات، بعدما طالت ساعات انتظارهم، في ظل غياب أي تفاعل من المسؤولين في الميناء، وأي إخبار رسمي عن سبب التأخر وساعات انطلاق رحلاتهم، وسط تفاقم الأزمة لتزامن التوقف مع عودة الآلاف من المهاجرين المغاربة إلى أوروبا.

وتزامن احتجاجات المسافرين في ميناء طنجة المدينة، مع تصريحات جديدة لنجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، اعتبر فيها أن عملية مرحبا في شقها المتعلق بالعودة “تعرف انسيابا معتبرا”.

وكتب بوليف، اليوم الأحد، تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيها إن “عملية مرحبا 2018 في شقها المرتبط بالعودة تعرف انسيابا معتبرا.. حوالي 34000 شخصا غادروا البارحة عبر ميناء طنجة المتوسط، مع توفير 41 رحلة يوميا عبر ميناء طنجة المتوسط، ميناء طنجة سيشتغل استثناء ليلا، وإضافة باخرة أخرى على خط طنجة المتوسط الجزيرة الخضراء" متمنيا عودة سالمة لمغاربة العالم.

عن اليوم24

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@