أخر الأخبار

في ليلة سقوط الكبار ... ريال مدريد يتعرض لهزيمة قاسية أمام مضيفه إشبيلية

طنجاوي - محمد بنموسى
تعرض فريق ريال مدريد لهزيمة مدوية أمام مستضيفه إشبيلية، إنتهت بواقع ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي انتهت بينهما قبل لحظات على أرضية  ملعب " سانشيز بيزخوان "، لحساب فعاليات الدورة السادسة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم . 
الفريق الأندلسي أنهى المباراة في شوطها الأول بعدما صعق النادي الملكي بثلاثة أهداف متتالية ، إستهلها المهاجم البرتغالي أندري سيلفا في الدقيقة 17 ، قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز ثنائيته في اللقاء والثاني لفريقه في الدقيقة 21 من تسديدة مركزة في مرمى الحارس كورتوا . 
المد الهجومي لأصحاب الأرض لم يقف عند الحد، بل تواصل إلى أن تمكن اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية، وسام بن يدر من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 39 وسط دهشة كبيرة من لاعبي ريال مدريد، الذين سجلوا هدف تقليص الفارق خلال الشوط الثاني عبر الكرواتي لوكا مودريتش، الا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل بعد احتكامه لتقنية فيديو . 
وبهذه الهزيمة القاسية ، يكون  ريال مدريد قد تلقى أولى هزائمه هذا الموسم في الليغا في سيناريو مكرر لغريمه برشلونة، الذي انهزم بدوره هذا المساء أمام مستضيفه ليغانيس ، ليتجمد رصيد زملاء القائد سيرجيو راموس عند 13 نقطة في المركز الأول مناصفة مع النادي الكتالوني ، فيما قفز النادي الاندلسي عقب هذا الانتصار الى المركز السادس برصيد 10 نقاط .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@