أخر الأخبار

العجلاني يطلب من مسئولي إتحاد طنجة هذا الأمر !

طنجاوي - محمد بنموسى
كشفت مصادر مطلعة ، أن المدرب التونسي أحمد العجلاني قد طلب من مسؤولي فريق اتحاد طنجة برمجة مباراتين وديتين ، واحدة بمدينة طنجة وأخرى خارجها ، وذلك لمعرفة مدى تأقلم اللاعبين مع خططه ونهجه التكتيكي، وإصلاح بعض الأخطاء التي رافقت المباراتين الأخيرتين لممثل عاصمة البوغاز تحت إشرافه. 
و فشل العجلاني في تحقيق نتيجة الإنتصار منذ تقلده مهام الإشراف على تدريب بطل المغرب ، حيث انهزم في أولى مباراة له أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون مقابل، برسم منافسات الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الإحترافية ، قبل أن يتعرض للإقصاء من ثمن نهائي مسابقة كأس العرش عندما إنهزم أمام مضيفه الوداد البيضاوي بثنائية نظيفة . 
وكان المكتب المسير لإتحاد طنجة قد تعاقد مع المدرب احمد العجلاني لمدة موسمين خلفا للمقال ادريس المرابط ، وإتفق معه على مجموعة من الأهداف يبقى على رأسها إحتلال المراكز الثلاث الأولى بالبطولة الوطنية الإحترافية ، و الوصول إلى دور المجموعات ( ربع النهائي ) لمسابقة دوري أبطال إفريقيا .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@