أخر الأخبار

إتحاد طنجة يوقع شراكة مع STG Telecome وهذه قيمة العقد..

طنجاوي - محمد بنموسى
قدم فريق إتحاد طنجة لكرة القدم اليوم الخميس ، مستشهره الجديد STG TELECOM في أمسية خاصة نظمت بإحدى الفنادق الخاصة بمدينة طنجة ، و عرفت حضور مسؤولين عن شركة STG TELECOM , وأعضاء المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة إلى جانب اللاعبين والطاقم التقني ، ناهيك عن ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والمحلية .
ووقع الطرفان عقد الشراكة لمدة ثلاث سنوات ، سيستفيد من خلالها ممثل عاصمة البوغاز من مبلغ إجمالي قدره 150 مليون " موزع على سنوات العقد، 50 مليون سنتيم " لكل موسم رياضي .
وعبر عبد الحميد أبرشان ، رئيس فريق إتحاد طنجة ، عن سعادته الكبيرة بتوقيع هذه الشراكة مع STG TELECOM ، مؤكدا في نفس الوقت أن المكتب المسير لبطل المغرب يبذل جهد كبيرا ومستمرا من أجل البحث عن مستشهرين ومحتضنين جدد ، يدعمون الفريق ويوفرون السيولة المالية الكافية لتسيير الفريق والذهاب بعيدا في مختلف المنافسات الرياضية .
من جهته ، قال عدنان الواسيني ، الرئيس المدير العام لشركة STG TELECOM أنه جد فخور بهذه الشراكة مع فريق مدينته طنجة ، وكان يسعى دائما إلى خدمة ودعم الفريق ، وسعيد بكونه كان حلقة مهمة في هذه الشراكة التي سيستفيد منها الطرفان .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@