أخر الأخبار

تعادل مثير بين برشلونة و انتر ميلان يحملهما معا إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا

طنجاوي - محمد بنموسى 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله موقعة إنتر ميلان الايطالي وضيفه برشلونة الإسباني، في اللقاء الذي انتهى بين الفريقين قبل لحظات على أرضية ملعب " جيوسيبي مياتزا" في واحدة من أبرز مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .
النادي الكتالوني إنتظر إلى غاية الدقيقة 83 من عمر الجولة الثانية ليفتتح نتيجة اللقاء بواسطة البديل البرازيلي مالكوم، الذي سجل أولى أهدافه بقميص البلاوغرنا هذا الموسم ، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض مدركين هدف التعادل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، عن طريق القائد الأرجنتيني ماورو إيكاردي من هجمة مرتدة منظمة أختتمت في مرمى الحارس تير شتيغن .
وعقب هذ التعادل ، تأهل برشلونة إلى الدور الثاني من المسابقة الأغلى أوروبيا متصدرا لمجموعته الثانية برصيد 10 نقاط ، متبوعا بخصمه الايطالي الذي عبر بدوره الى الدور المقبل بعدما رفع رصيده الى 7 نقاط بمركز الوصافة ، فيما تأكد رسميا خروج كل من توتنهام الإنجليزي وايندهوفن الهولندي من المسابقة دون النظر إلى نتيجة الجولتين المتبقيتن من دور المجموعات .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@