أخر الأخبار

في ليلة التضامن مع ضحايا الفاجعة.. اتحاد طنجة يحقق تعادلا مخيبا أمام الرجاء

طنجاوي - محمد بنموسى 
فشل فريق إتحاد طنجة في الحفاظ على هدف تقدمه أمام الرجاء البيضاوي، مكتفيا بالتعادل بهدف لمثله ، في المباراة التي انتهت بينهما قبل لحظات على أرضية مركب ابن بطوطة ، لحساب مؤجل الجولة السابعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم . 
ممثل عاصمة البوغاز ضغط بقوة على مرمى الفريق البيضاوي، وشن مجموعة من الحملات الهجومية، أتت أكلها مع الدقيقة 44 من عمر الجولة الأولى، عبر القائد أسامة غريب مسجلا الهدف الأول من رأسية محكمة ، قبل أن يتمكن الضيوف من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 79 بواسطة المهاجم عبد الإله الحافيظي من هجمة مرتدة منظمة.
ورغم المحاولات المتكررة لكتيبة المدرب أحمد العجلاني من أجل خطف هدف الانتصار، لكنها باءت بالفشل ، لينتهي اللقاء بنقطة وحيدة لكل طرف . 
وعقب هذا التعادل ، إحتل اتحاد طنجة المركز السادس برصيد 8 نقاط ، فيما رفع الرجاء البيضاوي رصيده الى 5 نقاط في المركز ما قبل الأخير مع أربع مباريات مؤجلة . 
يذكر أن العائدات الصافية لهذه المباراة ، خصصها المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لفائدة أسر ضحايا الحادث المأساوي التي تعرضت له الجماهير الطنجاوية والذي أودى بحياة 6 منهم .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@