أخر الأخبار

ريال مدريد يكتسح بخماسية في أول ظهور لسولاري بعصبة الأبطال

طنجاوي - محمد بنموسى 
إكتسح ريال مدريد، بطل النسخة الماضية ، مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء يومه الأربعاء على أرضية ملعب " سترونكوفي "، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
مهرجان أهداف النادي الملكي ، إستهله المهاجم كريم بنزيما في الدقيقة 20، بعد تلاعبه بدفاع أصحاب الأرض ، قبل أن يضيف البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني في الدقيقة 23 من ضربة رأسية محكمة ، ليعود نجم اللقاء كريم بنزيما ويحرز هدفه الثاني في المواجهة والثالث لفريقه في الدقيقة 37 ، مستغلا عرضية متقنة من زميله فاسكويز ، وعند الدقيقة 39 من زمن الجولة الثانية ظهر النجم الويلزي غاريث بيل محرزا رباعية الميرينغي من تسديدة يسارية، سكنت الزاوية اليمنى لشباك أصحاب الضيافة .
خلال الجولة الثانية ، ظهرت كتيبة المدرب سانتياغو سولاري بنفس الأداء والمستوى، مستغلة التراخي الدفاعي القاتل في صفوف فيكتوريا بلزن ، ليختتم الألماني توني كروس خماسية بطل أوروبا في الدقيقة 67 بطريقة جميلة ، وهو الهدف الذي استمر الى غاية نهاية المباراة . 
وبهذا الإنتصار الكبير ، انفرد ريال مدريد بصدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن روما الايطالي صاحب المركز الثاني بذات الرصيد ، فيما يحتل سيسكا موسكو المركز الثالث برصيد 4 نقاط متبوعا بفيكتوريا بلزن في الرتبة الاخيرة بنقطة واحدة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@