أخر الأخبار

بالفيديو.. ريال مدريد يسحق مليلية بسداسية ويتأهل للدور المقبل من مسابقة كأس ملك إسبانيا

طنجاوي  - محمد بنموسى

ضمن ريال مدريد بطاقة العبور إلى دور سدس عشر كأس ملك إسبانيا، بعد سحقه لضيفه مليلية بستة أهداف لواحد، في اللقاء التي انتهى بينهما قبل قليل على ملعب " سانتياغو بيرنابيو " لحساب مواجهات إياب دور ال 32 من المسابقة . 
سداسية النادي الملكي استهلها النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو في الدقيقة 33 من مجهود شخصي رائع ، قبل أن يعود نفس اللاعب بعدها بدقيقتين و يضيف الهدف الثاني له ولفريقه، مستغلا تمريرة متقنة من الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور .
تألق أسينسيو لم يتوقف عند هذا الحد بل تواصل ليهدي لاعب " الكاستيا " الصاعد خافيير سانشيز ، تمريرة الهدف الثالث بطريقة رائعة في الدقيقة 39  ، تلاه الهدف الرابع في  الدقيقة 49 من عمر الجولة الثانية، شهد بصمة اللاعب ايسكو من قذفة قوية مركزة، سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الضيوف ، قبل أن يحرز البرازيلي جونيور الهدف الخامس لفريقه عند الدقيقة 75 , ليعود ايسكو مرة أخرى ويسجل هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، مختتما به سداسية الريال ، بالمقابل أحرز هدف ماء حفض وجه فريق مليلية ، اللاعب ذو الأوصول المغربية ، ياسين قاسمي، عند الدقيقة 80 من ضربة جزاء . 
 وبفضل هذا الإنتصار العريض  ، تكون كتيبة المدرب سانتياغو سولاري قد تأهلت إلى الدور الثاني من المسابقة الإسبانية بنتيجة 10 أهداف مقابل هدف واحد بعد احتساب مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@