أخر الأخبار

انفراد.. العمدة العبدلاوي يمنع امحجور من ولوج مبنى ولاية طنجة

طنجاوي

كشفت مصادر متطابقة ان العمدة البشير العبدلاوي قد اتخذ قرارا بمنع نائبه الاول والرجل القوي بقصر البلدية من حضور جميع الاجتماعات التي تنعقد بمقر ولاية طنجة، سواء تلك التي يترأسها الوالي اليعقوبي او التي يترأسها الكاتب العام للولاية.
ووفق ذات المصادر، فإن العبدلاوي عقد عدة اجتماعات مع الوالي اليعقوبي، منذ عودة المياه الى مجاريها، بعضها كان برفقة بعض نوابه، لكنه وعلى غير المعتاد لم يصطحب معه امحجور.
وعن اسباب هذا القرار، اكدت ذات المصادر، ان العمدة العبدلاوي وبعد تقييمه لثلاث سنوات من تدبير شؤون قصر البلدية خلص إلى أن امحجور يتحمل مسؤولية كبرى في اتخاذ قرارات كانت لها عواقب وخيمة على وضعية الجماعة، خاصة على المستوى المالي، ناهيك عن مسؤوليته في توريط العمدة ودفعه للدخول في صراع مع الوالي اليعقوبي، لم يكن له اي مبرر، كما انه يتحمل المسؤوليه في توتير العلاقة بين العمدة وباقي المكونات السياسية الممثلة بالمجلس.
وسجلت المصادر، انه وخلال الاسابيع الاخيرة لوحظ تراجع ملحوظ لتدخلات امحجور في القرارات الكبرى الصادرة عن الطابق السابع، حيث لاحظ الجميع ان العبدلاوي اصبح يضع يده على جميع الملفات، وقراره بات هو الحاسم، عكس الثلاث سنوات الماضية، التي كان فيها امحجور هو العمدة الفعلي.
وتساءت المصادر حول ما إذا كان العمدة سيتخذ قرار إبعاد نائبه القوي من ملازمته في المنصة خلال جلسات دورات المجلس.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@