أخر الأخبار

بتعليمات من الوالي.. فتح الباب أمام المنعشين العقاريين لتسوية ملفاتهم العقارية العالقة

طنجاوي - يوسف الحايك

أعلنت جمعية المنعشين العقاريين بطنجة عن الانطلاقة الرسمية لعملية تسوية ملفات التعمير العالقة بطنجة.
وأبلغ عيسى بنيعقوب،  رئيس الجمعية المنعشين العقاريين بالمدينة بالشروع في استقبال الملفات الراغب أصحابها في تسويتها ابتداء من الإثنين 11 فبراير الجاري ولغاية 11 مارس القادم.
وأوضحت الجمعية في مراسلة يتوفر "طنجاوي" على نسخة منها أنه سيتم الشروع في استقبال الملفات الراغب أصحابها  في تسويتها، حيث ستجتمع بهذا الخصوص لجنة بتعليمات من الوالي محمد اليعقوبي، وتضم ممثلين عن مختلف المصالح المتدخلة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الجمعية ستكون ممثلة في هذه اللجنة سواء من طرف الرئيس أو من ينوب عنه.
ودعت الجمعية الأعضاء الذين لهم ملفات يرغبون في تسويتها الاتصال بالجمعية في أقرب الآجال قصد اطلاعهم بالمساطر المتبعة في هذا الشأن والوثائق المطلوبة ليكون الملف مكتملا، وستتولى الجمعية مسؤولية طرح هذه الملفات والدفاع عنها خلال اجتماعات اللجنة وكذا تتبع مسارها.
وذكر المصدر ذاته بالصيغة التي حددها الوالي محمد اليعقوبي في الاجتماع الأخير كمبدأ للتسوية؛ والتي تنص على تأدية المخالف لنسبة 32 في المائة من سعر الأمتار المربعة التي تمت إضافتها حسب القيمة الواردة في الدليل المرجعي لإدارة الضرائب.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@