أخر الأخبار

بثلاثية.. إتحاد طنجة يكتسح شباب الريف الحسيمي ويبلغ ثمن نهائي مسابقة كأس العرش

طنجاوي - محمد بنموسى

بلغ فريق إتحاد طنجة ثمن نهائي مسابقة كأس العرش ، بعد فوزه الكبير على مضيفه شباب الريف الحسيمي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي إنتهت بين الفريقين قبل لحظات على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة ، ضمن مواجهات دور ال 32 من المسابقة .

ثلاثية فارس البوغاز إستهلها المهاجم يونس الديب في الدقيقة 14، مستغلا خطأ قاتلا من أحد مدافعي أصحاب الأرض ، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 36، بعد مجهود رائع من النجم الشاب ، أحمد حاتم الشنتوف .

مع بداية الجولة الثانية بدقيقة واحدة فقط ، وسع الفريق الطنجي الفارق لثلاثة أهداف، بعدما نجح المهاجم يوسف أنور في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة مركزة سكنت مرمى الفريق الحسيمي ، قبل ان يتمكن هذا الأخير من تسجيل هدف تقليص الفارق الوحيد في الدقيقة 77 .

وعقب هذا التأهل ، سيواجه أبناء المدرب نبيل نغيز في الدور المقبل من الكأس الفضية ،الفائز من مواجهة الفتح الرباطي ومولودية وجدة ، حيث ستجرى هذه المباراة بمركب إبن بطوطة بطنجة .

 

 

 

 

 
 
 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@