أخر الأخبار

دوري الأبطال : باريس سان جيرمان يقسو على الريال وتعادل مثير بين لأتليتك ويوفنتوس

طنجاوي - محمد بنموسى

 

تلقى فريق ريال مدريد صفعة قوية في مستهل مشاركته في مسابقته المفضلة ، دوري أبطال أوروبا ، بعد سقوطه بثلاثية نظيفة أمام مضيفه باريس سان جيرمان ، في قمة المجموعة الأولى التي إنتهت بين الطرفين قبل لحظات على أرضية ملعب " حديقة الأمراء " بالعاصمة الفرنسية باريس .

ثلاثية النادي الباريسي إستهلها الأرجنتيني انخيل دي ماريا في الدقيقة 14 ، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة عند الدقيقة 33 ، فيما شهد الهدف الثالث بصمة الظهير الأيمن توماس مونيير في الدقيقة 90 من هجمة مرتدة منظمة . 

وعقب هذا الإنتصار المهم ، إعتلى رفاق البرازيلي نيمار صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ، متبوعا بغلطة سراي وكلوب بروج البلجيكي اللذان تعادلا سلبا عشية يومه الأربعاء ، فيما كان المركز الأخير من نصيب النادي الملكي بصفر نقطة .

وفي قمة أخرى عن ذات الجولة ، نجا أتليتكو مدريد من فخ الهزيمة أمام يوفنتوس، عندما تعادل معه بهدفين لمثلهما في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "واندا متروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية مدريد . 

وإفتتح النتيجة للسيدة العجوز الكولومبي خوان كودرادو في الدقيقة 48 ، قبل أن يضيف زميله بليز ماتويدي الهدف الثاني في الدقيقة 65 ، غير أن النادي المدريدي سرعان ما عاد في النتيجة بعدما قلص الفارق في الدقيقة 70 عبر رأسية المدافع سافيتش ، قبل أن يتمكن من خطف هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة بواسطة البديل هيكتور هيريرا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@