أخر الأخبار

دقيقة صمت بالقنصلية الفرنسية العامة بطنجة ترحما على ضحايا الهجمات الإرهابية بباريس - صور

طنجاوي

بحضور السيدة موريل سوغيط، القنصل العام لفرنسا بطنجة، وممثلين عن الجالية الفرنسية بالمدينة، وشخصيات مدنية، تم قبل قليل، بالتزامن مع جميع أنحاء الجمهورية الفرنسية،  الوقوف دقيقة صمت بمقر القنصلية، ترحما على ضحايا الهجومات الإرهابية، التي تعرضت لها باريس، ليلة الجمعة 13 نونبر الجاري، مخلفة مصرع أزيد من 130 شخص، ومئات الجرحى.

موريل سوغيط عبرت في كلمة لها عن صدمة فرنسا مما حدث، مؤكدة أنه لا يوجد أي مبرر للإرهاب، مشددة على أن فرنسا ستظل قوية وموحدة للوقوف في وجه الإرهاب، مثلما ستظل وفية لقيم الحرية والمواساة، والتعددية.

السيدة القنصل العام كشفت عن تأثرها البالغ بمشاعر المواساة والتضامن التي تلقتها فرنسا من الملك محمد السادس، وتوجهت بالشكر والامتنان لجميع المسؤولين والسلطات العمومية بطنجة، الذين عبروا في اتصالات ولقاءات معها عن مواساتهم لعائلات ضحايا الهجمات الإرهابية، وللشعب الفرنسي، شاكرة السلطات الأمنية التي تفاعلت بالجدية اللازمة مع الأحداث، وسارعت إلى تعزيز التواجد الأمني بمحيط القنصلية الفرنسية، وبالمؤسسات التعليمية والثقافية التابعة للبعثة الفرنسية.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@