أخر الأخبار

طنجة.. المصالح الأمنية تقدم روايتها حول الشجار بين تلميذين

طنجاوي 

تفاعلت المصالح الأمنية بطنجة مع تصريحات تلاميذ وأولياء أمورهم من غياب الأمن من محيط مدرسة فهد بن عبد العزيز، ويعرفها محيطها من اعتداءات. 

وقال مصدر أمني إن الواقعة سجلتها مصالح أمن الدائرة العاشرة واستمعت للتلميذ القاصر بحضور ولي أمره والذي صرح أنه دخل في شجار مع طفل قاصر آخر بإحدى الأزقة القريبة من مدرسة فهد وأدلى بشهادة في الموضوع .

وأكد المصدر ذاته أن مصالح أمن الدائرة العاشرة تمكنت من تحديد هوية الطفل القاصر المشتكى به وأوقفته واستمعت إليه بحضور ولي أمره وأكد أنه تبادل الضرب والعنف  مع التلميذ المشتكي. 

وأضاف أنه وبعد إبلاغ النيابة العامة بكون أن الطفل الضخيةً ووالده تقدم بتنازل في هذا الموضوع، أمرت هذه الأخيرة باحالة القضية على شكل معلومات قضائية .

وأشار إلى أن المؤسسة التربوية المذكورة موضوع شريط الفيديو لم تعرف منذ سنوات اي شكاية بالسرقات أو اعتراض السبيل وذلك راجع للتواصل الدائم لعناصر الدائرة الامنية العاشرة مع مسؤلي المؤسسة التربوية وكذا وجود خلية حماية المدارس بشكل منتظم بمحيطها إضافة إلى الدوريات الأمنية لأطقم النجدة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@