أخر الأخبار

بعد رفض صعوده إلى الطائرة..مغربي في حالة سكر يثير الفوضى بمطار مايوركا (فيديو)

طنجاوي

 

قالت تقارير إعلامية، أن مطار بالما دي مايوركا شهد، أمس الخميس، واقعة غريبة، بعدما انتابت شخصا من أصل مغربي، يبلغ من العمر 26 عاما، حالة من الغضب العارم، بعد أن أدرك أنه وصل متأخرا عن رحلته إلى غران كناريا على متن شركة رايان إير.

 

وحسب الصور والمقاطع المتداولة عبر موقع اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إفادات شهود عيان، فإن المسافر على متن الشركة الإيرلندية منخفضة التكلفة، كان تحت تأثير الكحول، وقام بمهاجمة كل شيء في طريقه. ووقع الحادث في وقت مبكر من صباح امس عند بوابة الصعود إلى الطائرة المتجهة إلى لاس بالماس دي جران كناريا.

 

ووفقا للتقارير ذاتها، قام هذا الشخص بتدمير جميع الأثاث عند بوابة الصعود إلى الطائرة الرابضة في المحطة (C) بمطار "Son Sant Joan"، كما هاجم أيضًا عاملاً في شركة رايان إير، وانتهى به الأمر في المستشفى.

 

وفي وقت لاحق، وقبل أن يعتقله الحرس المدني، دخل حمام النساء حيث كسر المرآة، وأحدث جروحاً في صدره وبطنه. واضطرت عناصر الحرس المدني في المطار إلى التدخل وضبط الراكب الذي تم توقيفه وتوجيه تهمة الإضرار والإصابات والإخلال بالنظام العام.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@