أخر الأخبار

إحراق العشرات من السيارات وخسائر مادية فادحة في أحداث شغب بعد مباراة الاتحاد والمغرب الفاسي - صور و فيديو

طنجاوي – محمد بنموسى

مرة أخرى يعود الشغب إلى مدينة طنجة ليفسد احتفالية الآلاف من الجماهير العاشقة لفار البوغاز، التي حلت بملعب طنجة الكبير من أجل تشجيع فريقها في أجواء حضارية

فور إعلان حكم مباراة نصف نهائي كاس العرش التي جمعت اتحاد طنجة بالمغرب الفاسي، والتي أسفرت عن إقصاء  فارس البوغاز، اندلعت أحداث شغب خطيرة خارج جنبات ملعب طنجة الكبير، تسبب فيها محسوبون على جماهير الاتحاد.  حيث شرعوا في رشق عناصر القوات العمومية، التي كانت تؤمن محيط الملعب الكبير، كما عمدوا إلى إحراق العديد من السيارات، وتخريب ما لايقل عن 20 سييارة من ضمنها سيارات تابعة للشرطة. ناهيك عن خسائر مادية جسيمة طالت واجهات المتاجر، والممتلكات الخاصة لمواطنين أبرياء، وبعض الإدرات والمنشآت العمومية، كبيت الصحافة الذي تعرضت واجهته للتخريب،  كما قامت ميلشيات الغاضبين إلى إضرام النار في إطارات العجلات وحاويات الأزبال، في محاولة لقطع الطري، وعرقلة تقدم القوات العمومية، التي  وجدت القوات العمومية صعوبة كبرى للسيطرة على الوضع، حيث تطلب الأمر تعزيزات إضافية، لتتمكن في الأخير من تشتيت المشاغبين، ومنعهم من التقدم إلى وسط المدينة. 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@