أخر الأخبار

تعادل بطعم الهزيمة للمنتخب الوطني أمام نظيره الايفواري

طنجاوي - محمد بنموسى

فشل المنتخب المغربي في استغلال استقباله بميدانه للفوز على ضيفه ساحل العاج، مكتفيا بالتعادل السلبي صفر لمثله، في اللقاء الذي انتهى بينهما قبل قليل على أرضية مركب مراكش الكبير، برسم مباريات الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا.

المنتخب الوطني وبعد تعادلهم خلال الجولة الاولى من التصفيات أمام الغابون ، دخلوا اللقاء وعينهم على تحقيق فوز ثمين من أجل تصدر زعامة ترتيب المجموعة، والذهاب بعيدا في مشوار التآهل لكأس العالم، لكنهم لم أخفقوا في تحقيق ذلك بعد أداء باهت جدا، باستثناء فرصتين تم إضاعتهما، أولهما رأسية المهاجم يوسف الناصيري التي أخرجها الحارس بصعوبة عند 33، ومحاولة الجناح أسامة طنان بعد ارتطام تسديدته بالشباك الجانبية للحارس الايفواري .

لينتهي اللقاء بتعادل مخيب قلص حظوظ النخبة الوطنية في خطف بطاقة التأهل لروسيا 2018، بعد تجمد رصيدهم في النقطة 2 بالرتبة 3 ، بينما زكى المنتخب الايفواري زعامته لصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط . يذكر أن المقابلة الثانية لنفس المجموعة عرفت التعادل السلبي بين المنتخب المالي وضيفه الغابوني في اللقاء الذي جرى بينهما عشية اليوم السبت ، مكنت زملاء المهاجم الغابوني أوباميانغ من المحافظة على الوصافة بنقطتين بينما رمى هذا التعادل المنتخب المالي في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@