أخر الأخبار

تأجيل محاكمة بوعشرين الى الغد وهذا هو السبب!!

طنجاوي
أخرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء مساء اليوم الخميس، سادس جلساتها للنظر في ملف توفيق بوعشرين مدير جريدة أخبار اليوم إلى يوم غد الجمعة بداية من الساعة الثالثة زوالا، بسبب عدم قدرة هذا الأخير على مواصلة أطوار المحاكمة لدواعي صحية بالإضافة إلى باقي أطراف هيئة دفاعه التي التمست نفس الطلب.
وتم رفع جلسة محاكمة توفيق بوعشرين، في أكثر من مرة بسبب الاستفزازات التي يقوم بها دفاع هذا الأخير في حق المشتكيات والنيابة العامة.

يذكر أن توفيق بوعشرين مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” وموقعي “اليوم24″ و”سلطانة” يتابع في حالة اعتقال بعدما وجهت له تهم “الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف والاغتصاب، ومحاولة الاغتصاب.

ويتابع بوعشرين من قبل النيابة العامة أيضا بفصول أخرى من القانون الجنائي من أجل التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، حسب الفصول 498 و499 و503 من قانون المسطرة الجنائية، وهي الأفعال التي يشتبه ارتكابها في حق ثمانية ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها خمسون شريطا مسجلا على قرص صلب وسجل فيديو رقمي".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@