أخر الأخبار

احتجاجات طلابية بطنجة بعد تأجيل توزيع المنح الممولة من طرف مجلس الجهة

طنجاوي
بعد أن تم اتخاذ جميع  الترتيبات من أجل تنظيم لقاء بالمدرسة الوطنية للتجارة  والتسيير، يومه الخميس، يخصص لتوزيع المنح الاجتماعية التي خصصها مجلس جهة طنجة - تطوان - الحسيمة لطلبة جامعة عبد المالك السعدي أبناء الأسر المحدودة الدخل. وبعد أن تم إخبار الطلبة المستفيدين من المؤسسات الجامعية بالعرائش وتطوان  بضرورة القدوم الى مقر اللقاء، فوجئ الجميع بقرار تأجيل اللقاء من طرف مجلس الجهة لأسباب لم يتم الكشف عنها، مما أثار احتجاجات عارمة في صفوف الطلبة الذي قدموا من المدن المجاورة، وتحملوا مصاريف التنقل، ليفاجأوا بتأجيل الآجتماع دون أي توضيح للاسباب.
هاته الواقعة تثير الكثير من التساؤلات حول عدم تمكن مجلس الجهة من صرف هاته المنح، علما أن الاعتمادات تمت برمجتها قبل حوالي سنة، بل إن هاته المنحة كانت تصرف بطريقة عادية منذ ثلاث سنوات، لكن المجلس الحالي لم يتمكن من صرفها لأسباب طلت مجهولة وتتطلب توضيحا من مجلس الجهة، خاصة وأن المئات من الطلبة ينتظرون هاته المنح لمساعدتهم على تحمل قسط من مصاريف الدراسة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@