أخر الأخبار

مدافع اتحاد طنجة مطالب بـ 400 مليون سنتيم لنادي إماراتي

طنجاوي - محمد بنموسى

قررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، إلزام اللاعب إسماعيل بلمعلم وفريقه السابق الرجاء البيضاوي ، بدفع مبلغ 400 مليون سنتيم لنادي بني ياس الإماراتي .

وأكد النادي الإماراتي في بلاغ رسمي له، أن محكمة التحكيم الدولية حكمت لصالحه في نزاعه مع الرجاء وبلملعم، وفرضت على الطرفين أداء مبلغ 400 ألف يورو، مع التكلف بأتعاب محامي الفريق الإماراتي.  

واعتبرت محكمة التحكيم الدولية أن بلملعم أخل ببنود العقد الذي كان يربطه بالفريق الإماراتي، بعدما غادر الأخير قبل انتهاء مدة إعارته، كما اعتبرت الرجاء مخطئا بالسماح للاعب بالعودة إلى التداريب بالقلعة الخضراء، دون احترام للعقد المبرم بين الفريقين.

هذا وقد أمهلت محكمة الكأس اللاعب إسماعيل بلمعلم ونادي الرجاء الرياضي مدة شهر واحد لدفع المبلغ ,  وفي حال التأخر ستفرض عليه عقوبات جديدة، عقابا له على التأخر.

يذكر أن بلمعلم مدافع اتحاد طنجة الحالي كان قد انتقل معارا إلى فريق بني ياس من فريق الرجاء البيضاوي لموسم واحد سنة 2012 ، غير أنه غادر الفريق دون إذن وعاد إلى المغرب، وشارك في تداريب الرجاء، قبل انتهاء عقد إعارته، ما دفع الفريق الإماراتي إلى اللجوء إلى "فيفا" للدفاع عن حقوقه.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@