أخر الأخبار

الوزيرة بوطالب تحاضر في طنجة حول سياحة الأعمال في جهة الشمال


طنجاوي- غزلان الحوزي

قالت لمياء بوطالب، كاتبة الدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني، المكلفة بالسياحة، إن المغرب يمكنه أن يحتل الريادة في سياحة الأعمال والمؤتمرات بفضل موقعه الجغرافي وتنوع الإمكانات الثقافية  والطبيعية ومرافقها الحيوية الهامة، وكذا في قدرتها على المنافسة.
وأضافت بوطيب في لقاء أمس الجمعة تحت عنوان" اكتشاف جهة طنجة-تطوان-الحسيمة"، أن وزارة السياحة قررت إنشاء مكتب مغربي للمؤتمرات، توكل إليه مسؤولية تعزيز الأنشطة المتصلة بسياحة الأعمال بناءا على نهج مهيكل مؤكدة أن وزارتها ستستمر في العمل على تطوير هذا النشاط ذو الأولوية وأيضا تطوير البنيات الأساسية للاستقبال.
ومن جانبه، أشار رئيس المركز الجهوي للسياحة بطنجة - تطوان - الحسيمة، مصطفى بوستة، أن هذا اللقاء يسعى إلى تقاسم الرؤية والأهداف والفرص من الترويج إلى سياحة الأعمال على المستوى الجهوي والوطني، مشيرا إلى أن جهة طنجة توفر جميع الشروط  المطلوبة لتطوير هذا النشاط الاستراتيجي.
 وعرف هذا اللقاء حضور حاولي 50 مشاركا من منظمي هذا الحدث وممثلي الوكالات المتخصصة في سياحة الأعمال والمؤتمرات، جاؤوا من المغرب وفرنسا لدراسة مستقبل هذا النشاط في المغرب، وكذا الإمكانات التي تزخر بها جهة طنجة-تطوان-الحسيمة  مؤكدين عزمهم على تطوير هذا القطاع  بشكل مهيكل.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@