أخر الأخبار

لعنة الاصابة تطارد المنتخب الوطني... لاعب بارز ع يغيب أمام جزر القمر

طنجاوي - محمد بنموسى
لم يرافق المدافع مروان داكوستا لاعبي المنتخب الوطني إلى جزر القمر، لخوض مباراة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا 2019 بالكامرون ، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أمس السبت بمركب محمدالخامس بالدارالبيضاء أمام نفس الخصم .
داكواسطا عانى من الإصابة في أخر أنفاس مباراة أسود الأطلس أمام جزر القمر ، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية الأولية ، تبين استحالة مشاركة اللاعب في مباراة يوم الثلاثاء ، لذلك تم إعفاؤه من الرحلة حيث سيعود إلى تركيا للخضوع لفحوصات إضافية  تحت إشراف طبيب فريقه باشكشهير التركي .
وبغياب المدافع مروان داكوسطا ، إتسعت لائحة اللاعبين المصابين في الصفوف المنتخب الوطني إلى 5 لاعبين ، وذلك بعدما تعذر على كل من حكيم زياش وعبد اللاله الحافيظي القدوم الى معسكر الأسود بسبب الاصابة التي لاحقتهم رفقة أنديتهم، إلى جانب تعرض لاعبان نصير المزواري ويوسف أيت بناصر للإصابة خلال احدى الحصص التدريبية لكتيبة رونار .  
للإشارة فإن اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني بنظيره جزر القمر ،  انتهى لصالح الأسود بصعوبة بالغة و من ضربة جزاء في الوقت القاتل من المباراة سجلها اللاعب فيصل فجر ، ليرفع أبناء رونار رصيدهم إلى 6 نقاط في مركز الوصافة وبفارق نقطة وحيدة عن الكامرون المتصدرة ، فيما تذيل منتخب جزر القمر المركز الاخير بنقطة وحيدة وقبله المالاوي بثلاث نقاط .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@