طنجاوي
خسر اتحاد طنجة أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم مساء اليوم الخميس.
وظهر اتحاد طنجة بأداء محتشم خلال هذا اللقاء بعدما ضمن بقاءه ضمن أندية القسم الأول، والتي خاضها الفريق المضيف برغبة كبيرة لتحقيق الانتصار للإفلات من شبح الهبوط، لينجح في حسم المباراة منذ الشوط الأول عبر هدفين بالدقيقتين 35 و42.
وحافظ اتحاد طنجة على نسقه مع انطلاق الشوط الثاني، دون أن ينجح فارس البوغاز في صنع فرص تسجيل عديدة، لتنتهي المباراة بهزيمة الاتحاد وهي الثانية منذ تولي عبد الحق بنشيخة الإشراف على النادي.
وتجمد رصيد اتحاد طنجة في 35 نقطة بالمركز السابع قبل ثلاث جولات عن نهاية مباريات البطولة الاحترافية.