أخر الأخبار

اتحاد طنجة يخسر أمام أولمبيك الدشيرة بالبطولة الاحترافية

طنجاوي

 

خسر اتحاد طنجة أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة 27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم مساء اليوم الخميس.

 

وظهر اتحاد طنجة بأداء محتشم خلال هذا اللقاء بعدما ضمن بقاءه ضمن أندية القسم الأول، والتي خاضها الفريق المضيف برغبة كبيرة لتحقيق الانتصار للإفلات من شبح الهبوط، لينجح في حسم المباراة منذ الشوط الأول عبر هدفين بالدقيقتين 35 و42.

 

وحافظ اتحاد طنجة على نسقه مع انطلاق الشوط الثاني، دون أن ينجح فارس البوغاز في صنع فرص تسجيل عديدة، لتنتهي المباراة بهزيمة الاتحاد وهي الثانية منذ تولي عبد الحق بنشيخة الإشراف على النادي.

 

وتجمد رصيد اتحاد طنجة في 35 نقطة بالمركز السابع قبل ثلاث جولات عن نهاية مباريات البطولة الاحترافية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@